ADVERTISEMENTS

سعر أشرف حكيمي إرتفع ثلاثة أضعاف وهذه هي قيمته الحالية

الجمعة 08 فبراير 2019 - 12:29

لم تكن التطلعات كبيرة لدى بروسيا دورتموند الألماني، حين إستعار الدولي  المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، لكنه فاق التوقعات وأظهر أنه لاعب من طينة الكبار.
ولا يوجد برهان على تطور حكيمي اللافت للنظر أكثر من أن قيمته التسويقية التي إزدادت ثلاثة أضعاف في الموسم الجاري، إذ كانت تبلغ 7 ملايين أورو حين خرج من الريال الصيف الماضي وأصبحت الأن 25 مليونا بتقييم موقع (ترانسفير ماركت) الشهير.
 وأصبح حكيمي ركيزة أساسية في دورتموند وبات خامس أكثر لاعب مشاركة تحت قيادة المدرب لوسيان فافر بعد أن خاض 1863 دقيقة لعب حتى الأن، بينما شارك في 1315 دقيقة مع ريال مدريد طيلة الموسم الماضي.
وأثبت حكيمي (20 عاماً) ثقة مدربه بتسجيل 3 أهداف كما صنع سبعة أهداف وإختير كأفضل وافد جديد في البطولة الألمانية بالتزامن مع فوزه بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS