ADVERTISEMENTS

بطولة انجلترا: مانشستر سيتي في مهمة ثأرية أمام تشيلسي

المنتخب: وكالات الجمعة 08 فبراير 2019 - 13:44

يستضيف مانشستر سيتي، بعد غد الأحد، فريق  تشيلسي، على ملعب الاتحاد في الدورة 26 من البطولة الإنجليزية الممتازة.
ويرغب فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا في الثأر من خسارته بنتيجة (0-2)، أمام الفريق اللندني على ملعب (ستامفورد بريدج) في دجنبر الماضي، والتي تسببت في فقدان سيتي لصدارة البطولة آنذاك.
لكن هذه المرة، بعدما عاد حامل اللقب مجددًا لقمة البطولة، سيتعين على مانشستر سيتي، البحث فقط عن الفوز في كل مباراة من أجل الحفاظ على الصدارة في صراعه مع ليفربول.
وتغلب مانشستر سيتي بنتيجة (2-0)، على مضيفه إيفرطون، أول أمس الأربعاء، في مباراة مقدمة من الدورة 27، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على ليفربول، المتساوي معه في نفس الرصيد.
وقال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب الفوز على إيفرطون: "يتعين علينا خوض مواجهة أخرى صعبة في غضون ثلاثة أو أربعة أيام أمام تشيلسي".
وأضاف مدرب سيتي: "لا أعلم كيف سيكون وضعنا في تلك المباراة لكننا سنحاول تجهيز أنفسنا لها".
وتابع: "كان من الممكن أن نتأخر بفارق سبع نقاط عن الصدارة منذ عدة أيام، ولكننا الآن نتواجد على القمة".
ورغم ابتعاد تشيلسي، صاحب المركز الرابع، عن الصدارة بفارق 12 نقطة، لكنه يخوض صراعا من نوع آخر.
ويشغل تشيلسي حاليا آخر المراكز المؤهلة لعصبة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر يونايتد وثلاث نقاط على أرسنال، صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.
وقال أنطونيو روديغير مدافع تشيلسي: "مازلنا نملك مصيرنا حتى الآن، ولذلك ينبغي علينا المضي قدما".
وأضاف روديغير: "سنكشف عن وجهنا الحقيقي في هذا الشهر ويجب على الجميع أن يكونوا مستعدين لذلك لأن هناك الكثير من الأمور على المحك".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS