ADVERTISEMENTS

جماهير الرجاء تغني والشرطة التونسية تصور

المنتخب: تونس السبت 09 فبراير 2019 - 11:52

شهدت مباراة النجم الساحلي التونسي وضيفه الرجاء المغربي، التي جمعتهما أمس في سوسة، ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس زايد للاندية الأبطال، لقطة رائعة وجميلة قلما نشاهدها في ملاعب كرة القدم.

فخلال ترديد مشجعي الرجاء، الذين احتشدوا في مدرجات الملعب، لأغنيتهم الشهيرة "في بلادي ظلموني"، لم يتوان رجال الشرطة التونسيون، المكلفون بتأمين المباراة ومكافحة الشغب، في إخراج هواتفهم، وتوثيق لحظات من اللوحات الرائعة التي ترسمها الجماهير الرجاوية.

وانتشر فيديو هذا المشهد على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، واستحسنه كثيرون، بل واعتبروه ثمرة النجاح لجماهير الرجاء المبدعة.

"في بلادي ظلموني .. لمن نشكي حالي" هي أغنية أنتجها مشجعو الرجاء قبل عامين تقريبا.

وانتهت المباراة بفوز الرجاء بهدف دون رد، إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيا للفريق المغربي للتأهل للدور المقبل، كونه خسر ذهابا في عقر داره بهدفين دون رد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS