ADVERTISEMENTS

الرجاء يعسكر في العين استعدادا للسوبر؟

المنتخب: الرباط السبت 09 فبراير 2019 - 13:22

في حال ما إذا جرى تبيث موعد المباراة الإستعراضية بين الرجاء والوداد البيضاويين بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي يوم 22 مارس القادم، فإن النسور الخضر سيطيرون من برازافيل عاصمة الكونغو صوب أبوظبي، بعد أن يخوضوا يوم الأحد 17 مارس مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية أمام نادي أوطو دويو الكونغولي.
وبعد خوضهم للمباراة الإستعراضية أمام الوداد يوم الجمعة 22 مارس، سيلتحق لاعبو الرجاء بحسب البرنامج المقترح بمدينة العين ليقيموا بها معسكرا تدريبيا من أربعة أيام.
وبالنظر إلى عدم وجود رحلات مباشرة بين أبوظبي والدوحة على خلفية الأزمة الخليجية، فإن الرجاء سينتقل بالحافلة من العين إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان ليكون منها السفر جوا إلى الدوحة لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة 29 مارس برسم كأس السوبر الإفريقي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS