ADVERTISEMENTS

إصابة كافاني تبعده شهرا وتحرمه مباراتي يونايتد

المنتخب: وكالات الأحد 10 فبراير 2019 - 13:15

سيغيب المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني عن مباراتي فريقه باريس سان جرمان الفرنسي ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في الدور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا في كرة القدم، لإصابته في الفخذ الأيمن، بحسب تقارير صحافية فرنسية الأحد.

يأتي ذلك بعدما أقر الألماني توماس توخل مدرب الفريق الفرنسي، في وقت سابق اليوم بأن مشاركة كافاني في مباراة الذهاب الثلاثاء في مانشستر، ستكون "صعبة جدا".

وخرج اللاعب مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-صفر) في المرحلة الرابعة والعشرين من البطولة الفرنسية السبت، وسيشكل غيابه نكسة إضافية للفريق الذي يفتقد أيضا مهاجمه البرازيلي نيمار بسبب إصابة تعرض لها سابقا في القدم، ويتوقع أن تبعده حتى مطلع أبريل.

وأوردت صحيفة "ليكيب" وإذاعة "أر أم سي" الفرنسيتان عن مصادر في نادي العاصمة، إن كافاني سيغيب لمدة شهر عن الملاعب.

ونقلت الصحيفة الواسعة الاطلاع عن مصدر في النادي قوله إن الفحوص التي خضع لها كافاني (31 عاما) الأحد أظهرت أنه يعاني "من تمزق عضلي في أعلى الفخذ الأيمن"، سيبعده "لفترة شهر على الأقل".

وفي حال تأكيد ذلك، سيغيب الهداف التاريخي لسان جرمان عن مباراتي ثمن النهائي المقررتين الثلاثاء 13 فبراير (ذهابا) على ملعب أولد ترافورد، وفي السادس من مارس إيابا على ملعب بارك دي برانس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS