ADVERTISEMENTS

أسود السيري "ب" يخطفون الأضواء

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 11 فبراير 2019 - 13:56

رغم كون البطولة الإيطالية من أقل البطولات الأوروبية تمثيلية مغربية هذا الموسم، إلا أن الحضور بها مقنع وجيد على مستوى الدرجة الثانية، عكس الكالشيو التي يغيب فيها التألق المغربي.

الثنائي جواد الياميق وسفيان بيداوي باتا يخطفان الأضواء في الدورات الأخيرة، فالأول نال الثقة والرسمية مع بيروجيا وأصبح متألقا في الدفاع كما في الهجوم، وآخر بصماته تمريرة حاسمة بالرأس في اللقاء الأخير ضد صاحب الصف الثاني باليرمو.

كما يوقع بيداوي على حضور رائع رفقة سبيزيا المنافس على الصعود، ورسميته لا تناقش مع الفريق هذا الموسم، مع هزه للشباك بين الفينة والأخرى، منها ثنائيته قبل أسبوعين في مرمى بريشيا.

الياميق وبيداوي يمثلان المغرب بصورة طيبة في السيري "ب" ويثبتان على مستوى الأداء والتنافسية، عكس سفيان كيين والمهدي بوربيعة اللذان يتراقصان بين مد الرسمية وجزر الإحتياط مع فيرونا وساسولو دون بصمات مؤثرة في الكالشيو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS