ADVERTISEMENTS

الوداد حائر بين هذين المهاجمين

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 11 فبراير 2019 - 14:40

بعد فشل الدولي الليبيري وليام جيبور، في تكرار ما قام به في أول موسم له بالبطولة الإحترافية "اتصالات المغرب" مع الوداد موسم 2016ــ2017، عندما نال لقب هداف البطولة بـ 19 هدفا، وعدم إقناع النيجيري مايكل باباتوندي، الطاقم التقني للفريق البيضاوي، بدأ تفكير مسؤولي الفريق الأحمر ينصب حول إنتداب مهاجم جديد بمواصفات تلبي طموحات القلعة الحمراء.
وبحسب مصادر ودادية، فإن الفريق وضع إسمين لمهاجمين يلعبان بالبطولة الإحترافية، الأول ينتمي للكوكب المراكشي وهو المالي أمادو سماكي المزداد سنة 1995، والثاني الكاميروني جوزيف كومبوس هداف النادي القنيطري والقسم الثاني للبطولة الإحترافية بـ 15 هدفا.
ويوجد الوداد البيضاوي في حيرة، حيث ما زال لم يحدد بعد إسم اللاعب الذي يريد التعاقد معه الموسم القادم، على اعتبار أن اللاعبين يتميزان بحس تهديفي، ويلعبان بنفس المركز، والتفضيل بينهما لا يمكن أن يقرره سوى الطاقم التقني للفريق الأحمر الذي يقوده التونسي فوزي البنزرتي.
ولن يكون الوداد وحده مهتما بسماكي الكوكبي وكومبوس القنيطري، فهناك أيضا الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة اللذان أبديا رغبتهما في انتداب أحد اللاعبين، وأكيد أننا سنشاهد منافسة كبيرة بين الفرق الثلاثة حول الظفر بأحد المهاجمين، هذا إن لم تدخل أندية أخرى على خطهما. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS