ADVERTISEMENTS

الاتحاد السعودي يبدأ البحث عن مدرب للمنتخب بعد عدم التجديد لبيتزي

الإثنين 11 فبراير 2019 - 19:12

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الإثنين بدء عملية البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني، مع قراره عدم التجديد للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الذي أمضى نحو عام ونصف عام على رأس الإدارة الفنية للمنتخب.

وجاء في بيان للاتحاد السعودي اليوم، أن مجلس إدارته قرر "عدم تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، وذلك بعد الاطلاع على التقارير التي رفعتها اللجنة الفنية في الاتحاد".

وأوضح أنه قرر "اسناد مهمة تقديم دراسة لاختيار المدير الفني الجديد الى اللجنة الفنية في الاتحاد وفق معايير تتوافق مع حاجة المنتخب في المرحلة المقبلة".

ويأتي عدم التجديد لبيتزي (50 عاما) بعد انتهاء مشاركة السعودية في نهائيات كأس آسيا 2019 التي أقيمت الشهر الماضي في الإمارات، والتي خرج فيها المنتخب من ثمن النهائي على يد اليابان (صفر-1).

وعين بيتزي الذي قاد تشيلي الى لقب كوبا أميركا عام 2016، مديرا فنيا للمنتخب السعودي في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 خلفا لمواطنه إدغاردو باوتسا، وقاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج من الدور الأول بعد خسارتين أمام روسيا (صفر-5) والأوروغواي (صفر-1)، وفوز على مصر (2-1) في المجموعة الأولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS