ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال أوروبا تكتم الأنفاس

المنتخب: الرباط الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 15:44

تنطلق مساء اليوم مباريات دور ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا التي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل، وستكون البداية بلقاءين مثيرين، يجمع الأول فريق روما الإيطالي بضيفه بورطو البرتغالي، ويجمع الثاني مانشستر يونايتد الإنجليزي الي سيستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم أن المباراة التي ستحتضنها العاصمة الإيطالية بين روما وبورطو ستعرف قوة وندية بين الفريقين رغبة في تجاوز عائق دور الثمن إلا أن الأنظار قد تتجه أكثر لمباراة مانشستر بين يونايتد وباريس سان جيرمان الذي تورط في غياب العديد من نجومه

ويطمح المدرب أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد في مواصلة رحلة النجاح مع فريقه، بعدما تسلم المهمة خلفاً للمدرب المُقال جوزي، حيث خاض النرويجي 11 مباراة (9 مباريات في الدوري الإنجليزي فاز في 8 وتعادل في واحدة)، بينما حقق انتصارين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الطرف الآخر، يعاني الألماني طوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، من غياب عدد من نجوم الفريق، بعد أن تعرضوا للإصابات في الدوري الفرنسي، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أجرى عملية جراحية في مشط قدمه، ليبتعد عن لعب الكرة لعدة أسابيع، ورفاقه الأوروغواياني إدينسون كافاني، والبلجيكي توماس مونيي.

وتتواصل يوم غد الأربعاء مباريات هذا الدور بإجراء مباراتين أيضا حيث سيستقبل  طوطنهام الإنجليزي غريمه الألماني بروسيا دورتموند، فيما يرحل ريال مدري إلى هولندا ليحل صيفا على أجاكس.     

 

برنامج المباريات

الثلاثاء 12 فبراير 2019

س 21: روما (إيطاليا) – بورطو (البرتغال)

س 21: مانشستر يونايتد (إنجلترا) – باريس سان جيرمان (فرنسا)

الأربعاء 13 فبراير 2019

س 21: طوطنهام (إنجلترا) – بروسيا دورتموند (ألمانيا)

س 21: أجاكس (هولندا) – ريال مدريد (إسبانيا)

الثلاثاء 19 فبراير 2019

س 21: ليفربول (إنجلترا) – بايرن ميونيخ (ألمانيا)

س 21: ليون (فرنسا) – برشلونة (إسبانيا)

الأربعاء 20 فبراير 2019

س 21: شالك (ألمانيا) – مانشستر سيتي (إنجلترا)

س 21: أتلتيكو مدريد (إسبانيا) – جوفنتوس (إيطاليا)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS