ADVERTISEMENTS

"ليكيب" تصنف الظهير الطائر حكيمي ضمن مواهب العصبة

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:41

في إطار متابعتها للمواهب الجديدة التي باتت تزخر بها عصبة أبطال أوروبا للموسم الحالي، أوصت جريدة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، بضرورة متابعة ما يقدمه ظهير الأسود والفتى الطائر أشرف حكيمي في مباريات فريقه دورتموند الألماني ببطولة ألمانيا وعصبة أبطال أوروبا.
وقالت "ليكيب" بأن حكيمي الذي لم يتجاوز بعد عمره 21 سنة، ظهر بشكل ثاني مع دورتموند بفعل الأسلوب الهجومي الذي ينهجه النادي الأصفر، وهو ما مكن حكيمي من تقديم إضافة كبيرة على مستوى الهجوم، وقدمت الجريدة مثالا على ذلك، تمريراته الحاسمة الثلاثة التي سجل منها زملائه أهدافا بمرمى أتلتيكو مدريد في دور المجموعات.
ووضعت جريدة "ليكيب" الـظهير أشرف حكيمي بقائمة المواهب التي سيتم متابعتها في ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا، والتي تضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باري سان جيرمان، والبرازيلي فينيسيوس مهاجم ريال مدريد.
ويواجه دورتموند بلاعبه المغربي حكيمي غدا الأربعاء بدء من الساعة التاسعة ليلا مضيفه طوطنهام عن ذهاب دور الثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS