ADVERTISEMENTS

"آس" تحذر الريال من هذا الأسد

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:34

أوردت الصحيفة الإسبانية الشهيرة "آس" الموالية لريال مدريد، في إحدى صفحاتها تقريرا حول أخطر لاعبي أجاكس أمستردام الهولندي، الذي سيستقبل غدا الأربعاء بملعب "يوهان كرويف أرينا" بأمستردام النادي الملكي، عن ذهاب دور ثمن النهائي عصبة أبطال أوروبا.
وحذرت "آس" ريال مدريد من خطورة المبدع المغربي حكيم زياش، حيث قالت بأن اللاعب يملك مقومات تقنية عالية ويعتبر مهندس ومفتاح وسط ميدان أجاكس، وكل الكرات تمر عبره، ويجيد التمرير الطويل والقصير غاية في الدقة، كما حذرت ذات الصحيفة حارس مرمى النادي الملكي الذي سيلعب المباراة من تسديدات زياش المرعبة والمركزة.
وأضافت الصحيفة الإسبانية، بأن زياش ليس وحده بإمكانه زعزعة دفاع الريال، فهناك لاعبون آخرون كلاعب الوسط دي يونغ والمدافع الأرجنتيني تاعليافيكو والمدافع الشاب الهولندي دي ليخت.
وستقام غدا المباراة على الساعة التاسعة ليلا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS