ADVERTISEMENTS

سيدورف نجم أجاكس السابق يحذر الريال من زياش

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 13 فبراير 2019 - 09:24

تحدث النجم الهولندي السابق كلارينس سيدورف (42 عاما) مدرب المنتخب الكامروني واللاعب الأسبق لكل من أجاكس أمستردام وريال مدريد عن مباراة القمة التي ستجمع الفريقين الهولندي والإسباني مساء اليوم في مواجهة مثيرة برسم ذهاب ثمن نهائي عصبة الأبطال، وقال لصحيفة "ماركا الإسبانية": "ماتيس، دي ليخت وفرانكي دي يونغ.. هؤلاء فقط اللاعبون الذين يعرفهم الكثير من الإسبان في صفوف أجاكس.. لكن هناك أيضا حكيم زياش ودوربيرغ وطاديتش وهونتيلار.. كلهم لاعبون مهمون ولهم وزن كبير في صفوف أجاكس، ويستطيعون أن يفاجئوا أي فريق.. ريال مدريد سيواجه فريقا لم يبلغ أدوارا مهمة في عصبة الأبطال منذ عدة سنوات.. لكن الفريق الهولندي الحالي يؤمن جيدا بإمكانيات، ويؤمن قبل كل شيء بقدرته على الفوز على الريال.. الفريق الإسباني في فترة من فترات تاريحه تراجع كثيرا على مستوى عصبة الأبطال ثم انتفض في السنوات الأخيرة وبات رقما صعبا في المسابقة، ونفس الشيء يمكن أن يحدث مع أجاكس الذي يرى أن الوقت قد حان ليعود للمنافسة بقوة على صعيد العصبة ويلعب فيها أدوار مهمة". وأضاف: "كثيرون يرشحون ريال مدريد لتجاوز هذا الدور أمام أجاكس وهذا أمر طبيعي بالنظر إلى أنه صاحب اللقب خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لكني أرى أن أجاكس أيضا له حظوظ مهمة، ويستطيع أن يتجاوز الريال".

ومعلوم أن كلارينس سيدورف يعتبر واحدا من اللاعبين الذين توجوا أكثر من مرة بكأس عصبة الأبطال، حيث فاز باللقب مع أجاكس أمستردام عام 1995، قبل أن يتوج باللقب مع الريال عام 1998، بالإضافة إلى أنه توج أيضا بذات اللقب مع ميلان الإيطالي مرتين في 2003 و2007.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS