ADVERTISEMENTS

لقجع عليك التدخل لوقف هذا العبث وسريعا

المنتخب: منعم بلمقدم الأربعاء 13 فبراير 2019 - 13:41

في ظرف شهر واحد صوب 3 مدربين لفرق إفريقية مختلفة عياراتهم صوب الكرة المغربية وهنا على أرضنا، وبشكل غير مسبوق والصمت سيكون من علامات الرضا بل هو غير مقبول بالمرة.
مدرب لوبي سطار سولومون أوغبيدي قال بالحرف  أن فريقه تعرض لمحاولة رشوة كي يخسر من الوداد ووصف الكرة الإفريقية بالمتعفنة وهدد برفع الأمر للكاف.
قبله ب 3 أسابيع بيتسو موسيمونو مدرب صن داونز وبعد الفوز على الوداد قال" الوداد يلجأ لأساليب غير نظيفة كل مرة ليفوز، حتي حامل الكرات يختفون على ملعبه ولن نسمح له بهذا أمامنا" وكان لنا اتصال بالناصيري الذي أكد لنا أنه سيطالب الكاف بفتح تحقيق لمعاقبة هذا المدرب على تصريحاته.
وفي نفس اليوم كان مالك داف مدرب دياراف السينغالي يمرمد الكرة المغربية في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه الذي خسر بالكرة وبخماسية أمام نهضة بوركان وقال" الكرة المغربية لا تتوقف على التحكيم، اليوم هذا الحكم أساء أليكم كثيرا .الكرة الإفريقية غير نظيفة والحكم خنقنا كي لا نتنفس"
الخلاصة: على لقجع رفع الأمر للكاف لاتخاذ عبر لجنة أخلاقياتها اللازم في حق كل هؤلاء الذين لجأوا لهذه التصريحات المتكررة والمتزامنة بهدف الضغط والهجوم خير وسيلة للدفاع لأن السكوت سيضر كثيرا بمصالح الكرة المغربية.
رئيس الجامعة الكونغولية أوماوري قبل هذا تصدى لتعيين غاساما لنهائي الكاف بين الرجاء وفيطا كلوب وأي تعامل سلبي مع هذه التصريحات سيكون ضد مصالح الكرة المغربية مستقبلا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS