ADVERTISEMENTS

كأس الكاف: بوطيب يسجل أول أهدافه بقميص الزمالك

المنتخب: وكالات الأربعاء 13 فبراير 2019 - 21:48

تعادل نادي الزمالك المصري مع نظيره نصر حسين داي الجزائري بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الناديين مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأحرز هدف التقدم لنادي القلعة البيضاء المهاجم المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعدما حصل على تمريرة من اللاعب محمود كهربا داخل منطقة الجزاء حولها إلى هدف استقر في القائم الأيسر لحارس الفريق الجزائري.

وأهدر الزمالك العديد من الفرص السانحة لتأكيد تقدمه وتأمين فوزه الأول في هذه المسابقة القارية، طيلة الشوطين الأول والثاني قبل أن يفاجئ بهدف قاتل للضيوف في الدقيقة 90 كان من توقيع فوزي يايا.

وبهذه النتيجة حصد الزمالك أول نقطة في المجموعة ليحتل المركز الأخير بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس بينما تصدر نصر حسين داي المجموعة برصيد 4 نقاط.

واستهل الزمالك مشواره الإفريقي في المسابقة بهزيمة قبل أسبوع خارج الميدان حين حل ضيفا على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما لم يفوت الفريق الجزائري فرصة استقباله لبيترو أتلتيكو الأنغولي حيث انتصر عليه بهدفين لهدف واحد.

وفي اللقاء الثاني عن هذه المجموعة حقق بيترو أتلتيكو (انغولا) فوزا ثمينا على ضيفه فريق غورماهيا الكيني بهدفين مقابل هدف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS