ADVERTISEMENTS

عقوبة كبيرة تنتظر غاريث بيل

المنتخب: وكالات الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:02

يواجه غاريث بيل لاعب ريال مدريد، عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله بهدفه في الفوز 3-1 على غريمه أتليتيكو مدريد، في بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم، مطلع الأسبوع الجاري، بعد أن قالت العصبة الاحترافية الاسبانية أمس، إن تصرفه استفز جمهور أصحاب الأرض.
وقالت العصبة في بيان، إنها سترفع الأمر إلى لجنة المسابقات التابعة للجامعة المحلية للعبة، الذي سيقرر بعدها ما إذا كان يجب معاقبة المهاجم الويلزي.
وأوضح البيان أن بيل الذي أحرز الهدف الثالث لريال مدريد قام بحركة "استفزازية"ـ بذراعه قد ينظر إليها البعض على أنها "إشارة بذيئة أو مهينة".
وأضافت العصبة أنه منذ فبراير 2018، فإن أي احتفال عدائي يمكن أن يسبب توتراً بين الجمهور أو يفسد الروح الرياضية سيحال إلى لجنة المسابقات.
ووفقاً للوائح الجامعة، إذا رأت اللجنة أن تصرف بيل تسبب في رد فعل عدائي من الجمهور فإن اللاعب سيخضع لعقوبة إيقاف ما بين أربع مباريات إلى 12 مباراة.
وإذا قررت اللجنة أن تصرفه لم يتسبب في رد فعل عدائي، لكن اللاعب تعمد استفزاز الجمهور فسيتم إيقاف بيل من مباراة واحدة إلى ثلاث مباريات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS