ADVERTISEMENTS

الڤار بالبطولة شخصيا لا أصدق؟

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 15 فبراير 2019 - 14:39

لو يصدق ما قاله رئيس الجامعة بخصوص بدء تطبيق الفار بداية من الموسم المقبل،فإننا سنمون أمام حالتين: إما أن ما ستعرفه تجهيزات الملاعب سيكون ثوريا بمعنى الكلمة من الان لغاية ضربة الإنطلاقة المقبلة،أوأنه سيتم الإستعانة بطاقم تصوير وإخراج من أوروبا لنقل المباريات بدل الشكل البدائي الذي تتم به اليوم.
في أنجلتزا التي تؤمن بالواقعية وليس الرومانسية أجلوا الفار لأنهم لم يتوصلوا بعد للتمهيد له،وهناولأننا نعرف" خروب البلاد" وشعاب مكة كما يقال،فإنه لو طبق الفار فإن الأمر سيكون بمثابة معجزة.
الفار ليس كاميرات أعراس وحفلات، الفار اشتغلت عليها الفيفا ل 4 سنوات واسبانيا لسنتين واليوم هو موضوع فتنة داخلها وغير ناجح إطلاقا.
الفار غرفة تحكم وقيادة وتواصل وتكوين وتجهيزات ولوجيستيك وملاعب خاصة،وشخصيا أكررها الملايير التي ستستثمر في هذا الفار كان الأحرى أن توجه للتكوين والتكوين المستمر وأن تستثمر في تخليق الممارسة والعقول سنرى؟؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS