ADVERTISEMENTS

أول انتصار لبوصوفة

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 15 فبراير 2019 - 18:56

 أخيرا حقق الدولي مبارك بوصوفة أول فوز له مع ناديه الجديد الشباب بعدما طارده للمباراة الرابعة على التوالي، حيث فاز الشباب على ضيفه نادي الوحدة مساء اليوم بهدف للاشيء في الدورة 20 من منافسات البطولة السعودية.

ولعب بوصوفة أساسيا في المباراة التي تميزت بصعوبة بالغة بالنسبة لفريق للشباب الذي لعب بأقلية عددية منذ الدقيقة 27 بسبب طرد اللاعب سيباستياو دي فريناس، وتمكن الشباب من الفوز من ضربة جزاء حصل عليها في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (د.46)، وترجمها اللاعب لويس أنطونيو إلى هدف. وبهذا الفوز صعد الشباب إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وخاض بوصوفة حتى الآن، مع نادي الشباب الذي التحق بصفوفه خلال "الميركاطو" الشتوي الأخير، أربع مباريات، تعادل في أولاها وثانيها خلال الجولتين 17 و18، وخسر في الثالة أمام الفتح في الدورة 19، قبل أن يفوز على الوحدة في الدورة 20.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS