ADVERTISEMENTS

الأحمدي ينجو من الخسارة أمام حمودان

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 15 فبراير 2019 - 19:47

كاد كريم الأحمدي مع ناديه الاتحاد أن يتجرعا مرارة  جديدة عندما أنقد الاتحاديون أنفسهم من خسارة محققة مساء اليوم أمام نادي الرائد بمهاجمه المغربي أحمد حمودان، حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل 1 – 1 في الدورة 20 من منافسات البطولة السعودية.

وكان الاتحاد منهزما بهدف الرائد منذ الدقيقة 7 من زمن المباراة، ولم يتمكن من تعديل النتيجة سوى في الوقت بدل الضائع (90+1) بواسطة لاعبه عبد الرحمن الغامدي، وهو ما منحه نقطة ثمينة، لكنه ظل قابعا في المركز ما قبل الأخير بـ15 نقطة فقط، ومازال مهددا بالنزول.

وخاض الاتحاد مباراته اليوم في غياب المدافع الدولي مروان داكوسطا الذي ارتأى مدربه ألا يجازف بالاعتماد عليه خشية أن تتفاقم إصابته في عضلة الساق والتي مني بها خلال تدريبات الفريق استعدادا لهذه المباراة.. وفي المقابل شارك في كل دقائق المباراة أساسيا كل من الأحمدي وحمودان.

ومن شأن هذا التعادل أن يوقظ عاصفة من الانتقادات التي كانت هدأت بعض الشيء خلال الدورات الأربع الأخيرة عندما حقق الاتحاد فوزين وتعادلين، كما من شأنه أن يعرض محترفي الفريق لهجومات لاذعة من أنصار ومشجعي الاتحاد. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS