ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: ديربي الشمال ينتهي بالتعادل

المنتخب: جلول التويجر السبت 16 فبراير 2019 - 15:59

إنتهى ديربي الشمال الذي جمع المغرب التطواني بإتحاد طنجة متعادلا ( هدف لكل فريق)، في المباراة التي إحتضنها اليوم السبت ملعب سانية الرمل برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية حيث كان المغرب التطواني السباق إلى التسجيل بواسطة الحواصي في حين سجل فارس البوغاز هدف التعادل في الشوط الثاني، ليوقف المغرب التطواني صحوة إتحاد طنجة بعد أربعة إنتصارات متتالية، كما أن المغرب التطواني أوقف الهزيمتين المتتاليتين مع المدرب الجديد للحمامة طارق السكتيوي. 
وإستأثر ديربي الشمال باهتمام كبير من الجماهير الشمالية التي حجت لهذه المباراة بأعداد كبيرة حيث خلقت الكثير من الإحتفالية في المدرجات.
الشوط الأول إنطلق باندفاع كبير من الفريقين بحثا عن هدف السبق لكن الصرامة التكتيكية للفريقين ما جعل الفرص الحقيقية للتسجيل تغيب في بعض فترات دقائق هذا الشوط.
المغرب التطواني لم يمهل إتحاد طنجة العائد بأربع إنتصارات متتالية حيث سيباغثه بهدف في الدقيقة العاشرة بعد خطأ في التغطية الدفاعية من اللاعب أيوب الخاليقي الذي أخطأ في المراوغة ليلتقط خليل بنحمص الكرة ويمررها لزميله يونس الحواصي الذي سيفتتح أولى أهداف هذه المباراة بهدف ولا أروع بضربة رأسية هزمت الحارس صلاح الدين شهاب وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي إتحاد طنجة الذي سيضيع في الدقيقة 37 هدفا محققا من نعمان أعراب.
خلال الشوط الثاني تغيرت ملامح المباراة حيث ظهرت الأفضلية لإتحاد طنجة الذي ناور في كل الجهات بحثا عن هدف التعادل الذي كاد أن يأتي في أكثر من مناسبة في الوقت الذي وجد فيه المغرب التطواني صعوبة كبيرة في إختراق دفاع فارس البوغاز.
وإشتعلت المباراة من ناحية الاداء والبناءات الهجومية حيث شاهدنا أداءا جيدا من الفريقين، وكاد المغرب التطواني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 50 بضربة رأسية للحواصي وهي المحاولة التي مرت ببضع السنتمترات عن مرمى الحارس صلاح الدين شهاب.
الدقيقة 65 ستحمل البشرى لأنصار إتحاد طنجة حيث سيتمكن عبد الكبير الوادي من تسجيل هدف التعادل بعد أن توصل بتمريرة فوق طبق من ذهب وعلى طريقة اللاعبين الكبار يسكن الكرة في المرمى.
لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS