ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله رئيس ريال مدريد حول حكيمي

المنتخب: م. النابلسي السبت 16 فبراير 2019 - 17:13

في تصريحه لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة الزيارة الرسمية لعاهلي إسبانيا إلى المغرب قال فلورونتينو بيريز عبر رئيس ريال مدريد عن فخره واعتزازه بلاعب الريال مدريد والمعار لدورتموند الالماني اشرف حكيمي الذي وصفه باللاعب الكبير والموهوب، كما أبدى سعادته بتألق وتطور مهارات وتقنيات أشرف.
وأضاف بيريز لوكالة المغرب العربي للأنباء: "أشرف حكيمي لاعب موهوب تألق بشكل كبير في نهائيات كأس العالم في صفوف المنتخب الوطني المغربي كما فاز بالعديد من الألقاب من بينها كأس أوربا للأندية البطلة مع فريق ريال مدريد ونحن نعول عليه في المستقبل لمواصلة المساهمة في كتابة التاريخ المتألق لنادينا".
ويلعب حكيمي لدورتموند معارا من النادي الملكي، حيث جرى اتفاق ببن مسؤولي الفريقين على أن يلعب الدولي المغربي للفريق الأصفر لموسمين ويعود بعدهما لناديه الريال. 
غير أن تألق أشرف مع دورتموند هذا الموسم، جعلت التقارير الصحفية خاصة الموالية لريال مدريد تؤكد عودة اللاعب للفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS