ADVERTISEMENTS

بيل يدخل ريال مدريد في صراع جديد

السبت 16 فبراير 2019 - 21:14

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن حلقة جديدة من الصراع بين ريال مدريد عصبة البطولة الإسبانية لكرة القدم "الليغا" بدأت بعد تقدم العصبة بشكوى ضد غاريث بيل، نجم النادي الملكي، إلى لجنة المسابقات، وذلك على خلفية الإشارة غير الأخلاقية للاعب نحو جماهير أتلتيكو مدريد خلال لقاء الفريقين الأحد الماضي.
يذكر أن شكوى عصبة البطولة الإسبانية تأتي بعد خمسة أيام من انتهاء المباراة التي فاز فيها ريال مدريد 3ـ1، ما أثار شكوك النادي المدريدي تجاه نيات خافيير طيباس، رئيس عصبة "الليغا"، فهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها تيباس مناهضته ريال مدريد بشكل واضح. وتعد مشكلة بيل حلقة جديدة من الصراع بين عصبة "الليغا" وريال مدريد بعد الخلافات التي نشبت بين الطرفين بسبب قانون الرياضة الجديد في إسبانيا، إضافة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، التي تعرضت لهجوم وانتقادات لاذعة من قِبل نادي العاصمة الإسبانية. واشتعل الجدل بين ريال مدريد وعصبة "الليغا" في 6 فبراير الماضي عقب هزيمة النادي الملكي بهدفين نظيفين على ملعبه أمام ريال سوسيداد. وادعى ريال مدريد في تلك المباراة بأن فينيسيوس، لاعبه البرازيلي، كان يستحق الحصول على ضربة جزاء، لكنَّ حكم اللقاء رفض احتسابها بعد اللجوء إلى تقنية "فار"، ما أثار غضب قيادات ريال مدريد وانتقاداتهم ضد التقنية الجديدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS