ADVERTISEMENTS

والد نيمار يكذب أخبار عودته الى برشلونة وهذا ما قاله

المنتخب: وكالات الأحد 17 فبراير 2019 - 11:42

اعتبر والد النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، أن التقارير الصحافية التي تلمح الى إمكانية عودة أغلى لاعب في العالم الى فريقه السابق برشلونة الإسباني لا تعدو كونها "كذبة".

وقال الوالد الذي يتولى أيضا إدارة أعمال اللاعب، في تصريحات الأحد لبرنامج "تيليفوت" عبر قناة "تي أف 1" الفرنسية، إن التقارير عبارة عن "كذبة، لا يوجد أي اتصال مع برشلونة" حامل اللقب ومتصدر ترتيب البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وشدد على أن "شخصين في امكانهما التحدث عن نيمار: أنا وهو. أي منا لم يتحدث عن نية للعودة الى برشلونة. هذه كذبة".

وتابع "برشلونة ناد كبير وكنا سعداء جدا فيه (...) يستحيل ترك لاعب مثله خارج دائرة هذه الشائعات (في سوق الانتقالات)"، مضيفا "هذه الشائعات تمتعنا جدا"، وموجها انتقادات للصحافيين الذين يروجون لها.

وأكد أن "المستقبل هو في باريس، الحاضر هو في باريس"، مع إشارته في الوقت ذاته الى أنه "من الصعب الحديث عن المستقبل لأن في كرة القدم، كل شيء يمكن أن يتغير في أي لحظة".

وأصبح المهاجم الدولي البرازيلي أغلى لاعب في العالم في صيف العام 2017، عندما دفع نادي العاصمة الفرنسية قيمة البند الجزائي الوارد في عقده مع النادي الكاطالوني، وضمه الى صفوف لقاء 222 مليون اورو.

ويغيب نيمار عن صفوف فريقه في الفترة الراهنة بسبب إصابة تعرض لها في مشط القدم، في تكرار لإصابة مماثلة أبعدته نحو ثلاثة أشهر عن الفريق في الموسم الماضي.

وشدد والد نيمار على ضرورة "أن يحمي التحكيم اللاعبين"، معتبرا أن "عدم احتساب الأخطاء (التي ترتكب بحقهم) (...) هو المشكلة".

وأعلن النادي في أواخر يناير أن نيمار سيغيب عن الملاعب لعشرة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في الدور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي. وفاز الفريق الباريسي ذهابا على ملعب أولد ترافورد 2-صفر الأسبوع الماضي، ويستقبل "الشياطين الحمر" على ملعبه بارك دي برانس في السادس من مارس في الإياب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS