ADVERTISEMENTS

بونو وجه رسالة لزياش ومزراوي

المنتخب: الرباط الأحد 17 فبراير 2019 - 15:48

دل الدولي المغربي الرائع وحامي عرين أسود الأطلس ياسين بونو، زميليه الدوليين المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي على الطريق التي يجب اتباعها من أجل تحقيق العبور للدور ربع النهائي لعصبة الأبطال الأوروبية، وإسقاط حامل اللقب نادي ريال مدريد.
ياسين بونو وهو ينجح مع زملائه في إسقاط ريال مدريد ظهيرة اليوم بمعقله بسانتياغو برنابيو، بالفوز عليه بهدفين لهدف واحد برسم الليغا الإسبانية، يكون قد قوى عزم وثقة زملاء زياش ومزراوي في قدرة أياكس على الفوز بالبرنابيو، ولما لا التأهل للدور ربع النهائي لعصبة الأبطال برغم الهزيمة في مباراة الذهاب، بملعب يوهان كرويف أرينا بأمستردام بهدفين لهدف.
ويحمل ريال مدريد رقما سلبيا في عدد مرات السقوط بملعبه هذا الموسم، إذ خسر بالبرنابيو أمام ليفانطي، ريال سوسيداد وجيرونا بالليغا الإسبانية، كما خسر بذات الملعب أمام سيسكا موسكو الروسي، بثلاثية نظيفة برسم الجولة السادسة لدور مجموعات عصبة الأبطال، وهي الهزيمة التي لم تؤثر على صدارة الريال لمجموعته.
يذكر أن نادي أياكس سيلتقي ريال مدريد في مباراة الإياب بمدريد يوم الثلاثاء 5 مارس القادم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS