ADVERTISEMENTS

بنعطية يقدم الإضافة المطلوبة

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:24

ذكرت التقارير الإعلامية القطرية الصادرة اليوم أن الدولي المغربي المهدي بنعطية الذي التحق بنادي الدحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من نادي جوفنتوس الإيطالي، أثرى منافسات البطولة القطرية وقدم الإضافة المطلوبة بمعية نجوم آخرين تعاقدت معهم الأندية القطرية خلال "الميركاطو" الماضي من بينهم الياباني شويا ناكاجيما (لاعب الدحيل) والفنزويلي غيلمين ريفاس (لاعب الريان).

وكشفت ذات التقارير أن المحترفين الجدد قدموا أداء قويا خلال مبارياتهم الأولى، وكانت في الدورة 16 من منافسات البطولة التي كانت متوقفة لأزيد من شهر بسبب منافسات كأس أمم آسيا 2019.

ولعب بنعطية أولى مبارياته مع الدحيل يوم السبت الماضي أمام نادي السيلية برسم الدورة 16، وقدم أداء جيدا كمدافع صلب، وتمكن الدحيل من تحقيق فوزه رقم 12 هذا الموسم بنتيجة 1 – 0 من توقيع يوسف العرابي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS