ADVERTISEMENTS

الإنجليز يطالبون بحكيم زياش

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 18 فبراير 2019 - 16:36

"على مانشستر يونايتد أن يغير الوحش التشيلي أليكس سانشيز بالنجم السوبر المغربي حكيم زياش"

بهذه الجملة بدأت مجلة "سوكر سول" مقالها الذي تطالب فيه مانشستر يونايتد بضرورة إحضار الدولي المغربي حكيم زياش إلى أولد ترافورد، ليس فقط لأنه في أوج عطائه، ولكن أيضا لأنه يحسن اللعب في الرواق الأيمن، ويشكل دعامة قوية لتدفقات فريقه الهجومية، إضافة إلى تميزه بيسرى رائعة ويستطيع المراوغة في المواقع الصعبة، كما يتميز بالهدوء الكبير خلال مواجهته للمرمى.

"سوكر سول" قدمت عرضا مفصلا عن مسار أليكس سانشيز (30 سنة) مع مانشستر يونايتد، وقارتنه بمسار زياش (25 سنة) هذا الموسم مع فريقه أجاكس أمستردام.. وقالت إن المهاجم التشيلي لم يتجاوز حتى الآن 5 أهداف في كل مبارياته مع يونايتد منذ التحاقه به خلال يناير 2018.. وأنه لم يشارك سوى في 3 مبريات من أصل 12 مباراة قادها حتى الآن المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، في حين أن النجم المغربي تمكن من تسجيل 13 هدفا في البطولة الهولندية مع تمرير 8 تمريرات حاسمة.. إضافة إلى أنه يشكل دائما علامة فارقة ورقما صعبا مع فريقه سواء في المباريات المحلية أو في المواجهات القارية.

وعددت "سوكر سول" الكثير من مزايا حكيم زياش، وقالت إن مانشستر يونايتد لديه الوقت الكافي للتفكير في صفقة زياش والعمل على جلبه إلى "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".. وتوقعت ذات المجلة أن يكون زياش في حال التحاقه بيونايتد واحدا من نجوم الفريق الذين يمكن الاعتماد عليهم إلى جانب كل من ماركوس راشفورد وبول بوغبا ونيمانيا ماتيتش.. وغيرهم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS