ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية: الرجاء يفوز بالكاو على القرش

المنتخب: ج. التويجر - ع: عطري الأربعاء 20 فبراير 2019 - 18:22

إنتهت مباراة أولمبيك اسفي والرجاء البيضاوي عن مؤجل الدورة 9 من منافسات البطولة الإحترافية بفوز الرجاء البيضاوي بهدف جاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة عندما سدد محسن ياجور ضربة خطأ وسفيان رحيمي الذي لمس الكرة ويودعها في الشباك. 
و تميز الشوط الأول بصرامة  تكتيكية  بين الفريقين ما جعل الفرص الحقيقية للتسجيل قليلة باستثناء مناورات  عبد الإله حافيظي لكن الدفاع المسفيوي كان في المكان المناسب في الوقت الذي حاول فيه أولمبيك اسفي المرور عبر الاجنحة لكن محاولاته باءت بالفشل .
خلال الشوط الثاني تحركت المباراة وكاد أولمبيك اسفي أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق محمد المرابط الذي راوغ الحارس أنس الزنيتي والدفاع لكنه فشل في ترجمة هذه المحاولة لهدف ثم ضياع محمد وطارا محاولة حقيقية للتسجيل بضربة رأسية مرت جانبا حيث إعتقد الكل بأن كرته في طريقها نحو الشباك.
إستمر إيقاع هذه المباراة على هذا النحووكان بالإمكان الرجاء أن يسجل عن طريق زكرياء حذراف في أكثر من مناسبة لكنه كان يتمادى في المراوغات داخل منطقة العمليات.
الدقيقة الرابعة بعد التسعين الرجاء يتحصل على ضربة خطأ نفذها محسن ياجور وسفيان رحيمي يلمس الكرة فيودعها في الشباك وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS