ADVERTISEMENTS

ناد فرنسي يلاحق أميرا سعوديا أمام القضاء

المنتخب: وكالات الأربعاء 20 فبراير 2019 - 21:12

كشف مارك دوبوا رئيس نادي سودون لكرة القدم المشارك في الدرجة الفرنسية الرابعة، عن الشروع في ملاحقة قضائية بحق الأمير السعودي فهد بن فيصل بن عبد العزيز على خلفية عدم وفائه بالتزاماته المالية.

ويطالب النادي بتعويضات بقيمة 2,4 مليوني اورو، من الأمير الذي استحوذ في يناير 2016 على 40 بالمئة من أسهمه، مع وعود باستثمار ما بين 50 و60 مليون اورو لتطوير أكاديميات التدريب.

وبحسب النادي المتوج بلقب كأس فرنسا مرتين (1956 و1961)، لم يتم الوفاء بأي من هذه الالتزامات، ما انعكس سلبا على الفريق الذي تراجع تصنيفه في بطولة فرنسا، ورحل عنه المدرب السابق للمنتخب الوطني الفرنسي روجي لومير والعديد من اللاعبين، وصولا الى خسائر مالية تناهز مليوني اورو في ختام موسم 2016-2017.

وقال دوبوا لوكالة فرانس برس "الملاحقة بالنسبة إلينا هي مسألة مبدأ".

وكان من المقرر أن تبدأ المحكمة التجارية في سودون النظر في القضية في الخامس من فبراير الحالي، الا أنها أرجئت ذلك الى موعد لاحق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS