ADVERTISEMENTS

إطار مغربي يسحق الجميع بالبطولة الليبية

المنتخب: جلول التويجر الخميس 21 فبراير 2019 - 13:06

يواصل الإطار الوطني فؤاد الصحابي مدرب نادي الأخضر الليبي صولاته وجولاته في البطولة الليبية حيث أضاف نادي شباب الجبل لضحاياه الذي كان في موقع المطاردة ويستمر في الصدارة معلنا التحدي هذا الموسم، بحيث لعب في سبع مباريات حقق منها 5 إنتصارات وتعادلين ولم يسجل عليه سوى هدف واحد.
وتسلط الأنظار على المدرب فؤاد الصحابي لكونه قدم الإضافة المطلوبة والكبيرة في البطولة الليبية حتى أن الجميع أصبح يرشح الصحابي للتتويج باللقب بالنظر للأداء الذي يقدمه فريقه، وللنتائج التي يتحصل عليها.
وفي إتصال هاتفي بالإطار الوطني فؤاد الصحابي قال لصحيفة " المنتخب" الإلكترونية :" نواصل حصد النتائج الإيجابية بفضل العمل الكبير الذي نقوم به وبالجهد الذي يقدمه اللاعبون وبدعم المكتب المسير لذلك المسيرة تسير في الإتجاه الذي نريده حتى اخر الموسم".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS