ADVERTISEMENTS

عاجل: الفيفا تمنع زياش وهازار من اللعب لتشيلسي؟

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 22 فبراير 2019 - 12:35

أصدرت الفيفا قرارا قويا في حق نادي تشيلسي اللندني بحرمانه من التعاقدات خلال الميركاطو الصيفي المقبل والشتوي الذي سيليه، والسبب خرقه للقوانين المعمول بها على مستوى التعاقد مع اللاعبين الصغار.
قرار أحدث هزة عنيفة داخل تشيلسي الذي وجد نفسه في ورطة شديدة بسبب اللاعب البلجيكي إيدين هازار والمغربي حكيم زياش وسنوضح كيف ذلك؟
بالنسبة لهازار فالأخير بقي له موسم واحد مع الفريق وإن لم يقم ببيعه الصيف المقبل لريال مدريد سيرحل بالمجان في الشاء للنادي الملكي وستكون خسارة فادحة لتشيلسي.
وإن باعه فلن يستطيع تعويضه بحكيم زياش كما تحدثت صحف بريطانية لأنه ممنوع من التعاقد وسيعاني خصاص كبيرا في تركيبته.
الفريق اللندني قرر استئناف حكم الفيفا بسبب هازار وزياش ،لأنه يريد الإستفادة من100 مليون اورو من الريال وتمويل صفقة زياش، وفي حال رفض الطلب فستكون كارثة داخل هذا الفريق الذي يعاني نقابة قوية داخله أطاحت بالبرتغال مورينيو وبعده الإيطالي كونطي واليوم الدور على مواطنه ساري؟؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS