ADVERTISEMENTS

سايس سيبقى بالبطولة التي تليق به

المنتخب منعم بلمقدم السبت 23 فبراير 2019 - 12:30

قيصر دفاع الفريق الوطني رومان سايس،لن يكرر ما فعله مواطنه سفيان بوفال الذي غادر إنجلترا صوب الليغا الإسبانية.وذلك تكريسا لمساره المستقر رفقة ظل الفرق التي حمل الوانها.
رومان سايس اللاعب الأكثر استقرارا في الأداء من بين كل لاعبي الفريق الوطني الذين شاركوا في المونديال بجانب أشرف حكيمي.اختار البقاء في بطولة تريحه ومعها مصاقرة عمالقة البريميرليغ ومن بينهم المصري محمد صلاح رغم ما تردد من أنباء عن اهتمام اتلتيكو مدريد به.
رومان كان إسمه مرتبطا ايضا بفالنسيا إلا أنه فضل الاستمرار مع الفريق الذي يوفر ظروفا مثالية للعب خاصة في الفترة الحالية وبالتالي سيتواصل حضوره في البطولة التي تشهد تواجد نجوم عالميين ىيتقدمهم محمد صلاح المصري وغيره من النجوم والمهاجمين الكبار الذين يخشون رقابة المدافع الدولي المغربي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS