ADVERTISEMENTS

الفيفا تسحب تنظيم كأس العالم لأقل من 17 سنة من البيرو

المنتخب: وكالات السبت 23 فبراير 2019 - 20:15

سحب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من البيرو تنظيم كأس العالم لأقل من 17 سنة، التي كانت مقررة بالبلد الجنوب أمريكي خلال الفترة الممتدة ما بين 05 و 27 أكتوبر المقبل، بحسب ما أعلنته الجامعة البيروفية لكرة القدم في بيان له .

وأضاف البيان الذي أوردته وكالة الأنباء البيروفية الرسمية "أندينا" أنه "على الرغم من الجهود الكبيرة" التي تم بذلها "لم يكن من الممكن تحقيق جميع المتطلبات التي تفرضها الفيفا".

وأشار البيان إلى أن الفيفا أشادت بالجهود التي تم القيام بها بهذا الشأن من قبل الجامعة البيروفية لكرة القدم، واللجنة المنظمة المحلية والحكومة البيروفية، داعية إلى الاستمرار في مخطط البنى التحتية لتلبية شروط ترشيح جديد في المستقبل.

وتعهدت الهيئات المسؤولة عن الرياضة بالبيرو باستضافة إحدى المسابقات الدولية في سنة 2021، التي تتزامن مع الاحتفال بالذكرى المئوية الثانية لاستقلال البلاد.

وكانت البيرو قد نظمت نسخة 2005 من  كأس العالم لأقل من 17 سنة، وفازت بها المكسيك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS