ADVERTISEMENTS

بطولة القسم الثاني : رجاء بني ملال أكبر خاسر

المنتخب : عبد اللطيف أبجاو الأحد 24 فبراير 2019 - 14:37

أشغل كل من المغرب الفاسي والنادي القنيطري طابور المقدمة بعد فوزهما في الدورة 21 من بطولة القسم الثاني، حيث انتصر الأول على الراسينغ بهدف للاشيء، وانتقل للمركز الثاني ب 35 نقطة، فيما فاز الثاني على جمعية سلا 4/2، ويحتل المركز الرابع ب 33 نقطة، بينما يعتبر رجاء بني ملال أكبر خاسر بعد هزيمته على يد اتحاد الخميسات بهدف للاشيء، وتراجع للمركز الثالث ب 33 نقطة.
وواصل نهضة الزمامرة نتائجه الإيجابية وسحق شباب خنيفرة بثلاثية نظيفة، وعزز موقفه في الصدارة برصيد 43 نقطة، الشيء الذي جعله من أقوى المرشحين للصعود إلى القسم الأول.
وانتهت قمة أسفل الترتيب بين شباب المسيرة وشباب تادلة بهدف لمثله، وبقي الفريق الصحراوي في المركز قبل الأخير ب 20 نقطة أمام منافسه صاحب المركز الأخير ب 10 نقطة.
واستعاد الاتحاد القاسمي نغمة الفوز على حساب النادي السالمي وفاز 3/2، وتجاوز الخسارة المذلة السابقة 5/1 أمام شباب بنكرير، وبدوره فاز أولمبيك لدشيرة على الوداد الفاسي بهدفين للاشيء، وتعادل وداد تمارة من دون أهداف أمام شباب بنكرير من دون أهداف.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS