ADVERTISEMENTS

ورشة خاصة بالكتاب العامين الأفارقة بالدارالبيضاء

المنتخب: الرباط الإثنين 25 فبراير 2019 - 21:40

انطلقت، صباح اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، بمدينة الدار البيضاء، فعاليات ورشة العمل الخاصة بالكتاب العامين للاتحادات الإفريقية لكرة القدم، التي ينظمها الكاف بالتعاون مع الاتحاد الأوربي لكرة القدم، إلى غاية فاتح مارس 2019.
وأعطى انطلاقة فعاليات هذه الورشة، السيد محمد جودار، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أشار في كلمته إلى أن الجامعة، سعيدة باختيارها لتنظيم هذا الملتقى الخاصة بالكتاب العامين للاتحادات الإفريقية لكرة القدم، والذي يتضمن ورشات مهمة، ستساعد في تطوير كرة القدم على المستوى القاري.
وباسم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، تمنى السيد جودار، لجميع المشاركين في هذا الملتقى النجاح.
ويتميز مضمون هذه الورشة، التي تعد الثالثة من نوعها بإفريقيا والأولى للدول الناطقة باللغة الفرنسية، بأنه مستوحى من برنامج الماجستير الخاص بالاتحاد الأوربي لكرة القدم لإدارة الأعمال الرياضية.
ومن بين أهم المواضيع التي سوف يتم دراستها في هذه الورشة الحكامة في الرياضة، والتسويق الرياضي، والشؤون القانونية والرياضية في المجال الرياضي، وغيرها من المواضيع المؤثرة في كرة القدم الإفريقية والعالمية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS