ADVERTISEMENTS

بالصور.. هكذا استقبلت جماهير سلا العامل الجديد احتجاجا على الشكري

المنتخب: م.النابلسي الخميس 28 فبراير 2019 - 14:45

تزامنت الوقفة الإحتجاجية التي قامت بها صباح هذا اليوم الجماهير السلاوية ضد رئيس جمعية سلا لكرة القدم عبدالرحمان الشكري، مع تعيين العامل الجديد للمدينة السيد عمر التويمي من طرف صاحب الجلالة.  


واجتمعت الجماهير قرب مقر عمالة مدينة سلا بحي السلام، وتأتي هذه الوقفة احتجاجا على الوضع السيء الذي بلغه الفريق من عشوائية وتسيير إنفرادي للرئيس الشكري.
ووعد السيد العامل الجماهير المحتجة على الشكري لحل هذا المشكل قريبا. 
وسبقت هذه الوقفة عدة وقفات أمام ملعب ابو بكر عمار بسلا وبعض شوارع المدينة وأمام مقر الجماعة الحضرية.
وانتشرت أيضا عدة ملصقات بجدران المدينة وأسوارها داعية برحيل عبدالرحمان الشكري ومكتبه المسير.
وتطالب الجماهير السلاوية بتحديد تاريخ جديد لجمع عام إستثنائي لانتخاب إما لجنة مؤقتة أو مكتب جديد، علما أن المحكمة حددت يوم 3 مارس القادم موعدا للبث في ملف بطلان الجمع العام الإستثنائي لجمعية سلا، بعدما وضع عدة منخرطين شكاية لدى المصالح القضائية طالبوا من خلالها بطلان هذا الجمع، والذي كان المكتب المسير الحالي قد عقده شهر شتنبر الماضي، والذي تم فيه انتخاب عبدالرحمان الشكري رئيسا للفريق.

 

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS