ADVERTISEMENTS

هذه غيابات نهضة الزمامرة ضد جمعية سلا‎

المنتخب: عزيز العبريدي الجمعة 01 مارس 2019 - 09:02

سيغيب المدرب عبدالرزاق بلعربي عن مقعد الاحتياط لفريق نهضة الزمامرة ضد جمعية سلا برسم الدورة 22 ، التي ستجمع بينهما يوم السبت 02 مارس الجاري ابتداء من الساعة 15 بملعب أبو بكر اعمار بسلا، وذلك بسبب عقوبة التوقيف من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية لمدة مباراة واحدة مع أداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، على إثر طرده في المباراة الأخيرة ضد شباب أطلس خنيفرة بسبب احتجاجه على الحكم، ولهذا سيقود الفريق من المدرجات بتنسيق مع المدرب المساعد المعطاوي التيجاني الذي سيعوضه.

كما سيغيب أيضا المدافع الأيمن زكرياء كياني بسبب إصابته في رجله اليمنى خلال المباراة الأخيرة ضد شباب أطلس خنيفرة ومغادرته اللقاء اضطراريا خلال الدقيقة 24، بحيث سيخلد للراحة للتشافي من الإصابة قبل استئناف التداريب، إلى جانب غياب المهاجم محمد جواد بسبب إصابته بنزلة برد حادة. دون أن ننسى غياب اللاعبين ادريس العبدي وايوب طالب ربه لمدة شهرين بسبب الإصابة.

في حين سيسترجع الفريق اللاعب يوسف قديوي بعد استنفاذه عقوبة التوقيف المفروضة عليه من طرف لجنة التأديب والروح الرياضية لمدة أربعة مباريات وأداءه غرامة مالية قدرها 20000 درهم، إضافة إلى عودة اللاعبين عماد عطف الله ونورالدين متطوع بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بسبب جمعهما أربعة إنذارات.

من جهة أخرى سيسافر الفريق إلى مدينة الرباط يوم الجمعة 01 مارس للإقامة بأحد فنادق المدينة من أجل الإعداد في أحسن الظروف لهذه المباراة القوية، التي سيخصص لها المكتب المسير منحة استثنائية للاعبين والمدرب ومساعده في حالة تحقيقهم نتيجة الفوز، علما أن منحة الفوز في المباراتين الأخيرتين وصلت 7500 درهم، هذه المباراة التي سيقودها ثلاثي تحكيم من عصبة الغرب بقيادة الحكم عادل زوراق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS