ADVERTISEMENTS

لماذا ضرب سولاري المثل بنجمة هوليوود؟

المنتخب: وكالات الثلاثاء 05 مارس 2019 - 08:58

رد سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد، على شائعات اقتراب جوزي مورينيو، مدرب الفريق السابق، من العودة لقيادة الريال بالفترة المقبلة.
ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة أمام أياكس الهولندي، في إياب دور ثمن النهائي من عصبة أبطال أوروبا، بعد هزيمتين متتاليتين أمام الغريم التقليدي برشلونة في كأس ملك إسبانيا والليغا.
وقال سولاري، في المؤتمر الصحفي، بحسب صحيفة "ماركا":
"عودة مورينيو؟ هذا النادي لديه مرشحون، أكثر من ترشيحات أدوار الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس".
وسئل سولاري عن الأنسب لجوليا روبرتس، مورينيو أم سولاري، فقال: "سؤال جيد، يجب عليك أن تسألها".
وأضاف: "نريد الفوز غدًا والعبور للدور التالي، أنا فخور بهذا الفريق، غرفة خلع الملابس قوية، والفريق لديه الشخصية، هذا لا يعني أنك سعيد، لكنك هادئ لأنك قدمت كل ما لديك وقمت بعمل جيد لكنك لم تصل، عندما لا نفوز نصبح غير سعداء، لدينا العديد من المباريات المتتالية في الجدول".
وسيغيب راموس عن موقعة الإياب أمام أياكس، بعد قرار اليويفا بإيقافه نظرًا لتعمده الحصول على بطاقة صفراء.
وفي هذا الصدد، قال سولاري: "أشعر بالأسف تجاه سيرخيو راموس، إنه لاعب مهم للغاية لأنه قائد لنا بالرغم من أننا نملك العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بالخبرة والجودة، لكنه سيرافقنا".
وتابع: "فينيسيوس هو وافد جديد لنا ويعطي الكثير للنادي، لا أستطيع التوقف عن رؤيته واعتباره بأنه جيد لنا، الجميع لديه الفرصة للعب والمشاركة اليوم، كل مباراة هي فرصة جديدة أمام اللاعبين، ماركوس يورينطي هو الغائب الوحيد لأنه لم يتعاف بعد". 
وأردف: "الاتحاد الهولندي كان لطيفًا بما يكفي مع أياكس ومنحهم مزيدا من الراحة، لكننا خضنا كثيرا من المواجهات، وفريقنا اعتاد على ذلك، هذه ليست المرة الأولى".
وبخصوص كلمات مودريتش حول افتقاد الفريق للهداف، صرح :"لا أعرف ما قاله لوكا، لكن فيما يتعلق بكريستيانو لقد تحدثنا منذ فترة طويلة، إنه التاريخ الحي لهذا النادي".
وتطرق سولاري للحديث عن غياب التهديف بالفريق، وقال "الأمر مزيج من الأشياء، يجب أن نحاول التحسن، لقد أتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل، المباراة الأخيرة التي لعبناها كان علينا ترجمتها لأهداف، هذه هي كرة القدم".
وأتم: "في البطولة الإسبانية يجب أن نواصل المنافسة، الآن سنلعب في عصبة أبطال أوروبا وعلينا أن نمر للدور التالي".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS