ADVERTISEMENTS

سولسكاير يؤكد غياب التشيلي سانشيز لأسابيع

المنتخب: وكالات الثلاثاء 05 مارس 2019 - 18:21

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، النروجي أولي غونار سولسكاير الثلاثاء أن المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز يعاني من إصابة في الركبة وسيغيب نحو ستة أسابيع عن الملاعب.

وصرح سولسكاير في مؤتمر صحافي في باريس عشية مباراة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جرمان الفرنسي (الذهاب صفر-2)، "كانت إصابة بالغة في الركبة سترغمه على الغياب أربعة أو ستة أسابيع. نتمنى له أن يتعافى سريعا".

وكان سانشيز خرج من الشوط الثاني في المباراة التي فاز فيها يونايتد بصعوبة على ساوثمبتون 3-2 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، وانضم الى عدد كبير من اللاعبين المصابين في صفوف الفريق.

وتبدو مهمة رجال سولسكاير صعبة في مباراة الإياب لتخطي تخلفهم بثنائية والتأهل الى ربع نهائي المسابقة الأوروبية، لا سيما في غياب عدد من الأساسيين أبرزهم الفرنسي أنطوني مارسيال، جيسي لينغارد والإسبانيان خوان ماتا وأندير هيريرا بسبب الإصابة، فيما يغيب صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا للإيقاف بعد طرده في الذهاب.

ولسد هذا الفراغ الكبير، اضطر سولسكاير لاستدعاء خمسة لاعبين شبان من أكاديمية النادي الى التشكيلة الرسمية للمباراة هم الهولندي تاهيث تشونغ، جيمس غارنر، أنجل غوميز، مايسون غرينوود وبراندن وليامس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS