ADVERTISEMENTS

راتب بيل يمنعه من العودة إلى "البريميرليغ"

المنتخب: وكالات الخميس 07 مارس 2019 - 21:22

كشفت تقارير صحفية أن هناك محاولات حقيقية لعودة غاريث بيل من جديد إلى الدوري الإنجليزي؛ لكن الأمور تبدو صعبة بعض الشيء بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب الويلزي، والذي يصل إلى 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية أن بيل يجب أن يقلل راتبه الأسبوعي، حتى يعود من جديد إلى إنجلترا خلال الموسم القادم، لأن فرق "البريمرليغ" ليست مستعدة لدفع هذا الرقم الكبير، خصوصاً مع كبر سن اللاعب.
واهتم نادي مانشستر يونايتد بضم بيل منذ فترة، مع توقعات ببيع أليكسيس سانشيز من أجل إيجاد مكان لنجم ريال مدريد، لكن إدارة الشياطين الحمر لن تدفع لبيل أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وفي حالة رفض اللاعب الويلزي تقليل راتبه، فإن استمراره مع ريال مدريد سيكون الحل الأقرب، لصعوبة إيجاد نادي بديل قادر على دفع هذه المبالغ الفلكية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS