ADVERTISEMENTS

بنعطية: الذكرى السيئة مع الإيرانيين حفزتني للفوز !

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 07 مارس 2019 - 21:39

قال مدافع الدحيل القطري الدولي المهدي بنعطية، إن المباراة التي خاضها مع فريقه أمام نادي الاستقلال الإيراني في منافسات الجولة الأولى لعصبة أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي، وتمكن خلالها من الفوز (3 – 0)، تذكره بالمباراة التي خاضها مع المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني في منافسات الدور الأول من نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف الماضي.

وأكد بنعطية في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه كان يعرف جيدا مدى قوة الفريق الإيراني الاستقلال، وأنه واجهه بإصرار كبيرة لتحقيق الفوز لأن لديه ذكرى سيئة مع الكرة الإيرانية تمثلت في سقوطه مع المنتخب المغربي أمام منتخب إيران في مونديال 2019، بالرغم من أن الفريق المغربي هو الذي كان الأفضل في المباراة.

وأضاف بنعطية أن هدف السبق الذي سجله في مرمى الاستقلال كان له دور كبير في الخروج بنتيجة الفوز وبحصة لا تقبل الجدل (3 – 0)، إذ توجب على فريقه كما قال أن ييني فوزه انطلاقا من هذا الهدف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS