ADVERTISEMENTS

حكيمي مهدد بالخروج من الباب الضيق

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 08 مارس 2019 - 10:34

قالت تقارير إعلامية ألمانية إن الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي قد يخرج من الباب الضيق لدورتموند خلال الصيف القادم، بعدما شرع النادي الألماني في البحث عن بديل له من اللاعبين الشبان وفي مقدمتهم ماريوس وولف.

وأكدت ذات التقارير أن حكيمي الذي أثبت قوته مع دورتموند بعد ست مباريات صعبة جدا خاضها في بداية الموسم، كمدافع تكمن قوته في الانطلاقات الهجومية مع التمرير الحاسم، انهار من حوله كل شيء، خصوصا بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به خلال مباراة فريقه أمام طوطنهام الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي عصبة الأبطال بإنجلترا حيث مني الفريق الألماني بخسارة قاسية (0 – 3). قبل أن يخسر أيضا مباراة الإياب بألمانيا (0 – 1)، وهي المباراة التي غاب عنها حكيمي بسبب الثقة التي فقدها فيه مدربه.

وعددت التقارير الأخطاء التي اقترفها حكيمي بعد ذلك في مباريات البطولة الألمانية خصوصا أمام كل من فيردر بريمن وهوفنهايم وأوغسبورغ، وقالت إن حكيمي رغم ظهوره القوي مع دورتموند في فترة من الفترات، ورغم أنه يعتبر ثاني أسرع لاعب في ألمانيا (بسرعة 35,10 كلم\الساعة)، فقد أصبح نغمة نشار في الجهة اليمنى لدورتموند، بسبب أخطاء القراءة غير المنتظمة والتأثير على الإيقاع المباشر وأيضا التمرير الخاطئ وهو ما أغضب مدربه لوسيان فافر كثيرا حسب ذات التقارير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS