ADVERTISEMENTS

مبابي "مصدوم" بعد الخروج أمام مانشستر يونايتد

المنتخب: وكالات الأحد 10 مارس 2019 - 12:42

اعتبر مهاجم باريس سان جرمان بأنه شعر بصدمة كبيرة بعد خروج فريقه من الدور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا بعد خسارته على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-3 في مباراة الاياب الأربعاء الماضي.

ونجح الفريق الانكليزي في قلب تخلفه على ملعب أولدترافورد ذهابا بهدفين نظيفين عندما سجل له ماركوس راشفورد هدف الفوز 3-1 في الوقت بدل الضائع ليصبح أول فريق في تاريخ المسابقة القارية يتأهل الى الدور التالي بعد تخلفه بهدفين نظيفين على أرضه.

وقال مبابي لبرنامج "طيلي فوت" على شبكة "تي أف 1" الأحد "لقد كنت مصدوما. لم أتمكن من النوم في تلك الليلة. الأمر صعب، بذلنا جهودا كبيرة للوصول الى هذه النقطة وقد خاب أملنا. سنحاول ان ننهض من هذه الكبوة".

وتابع "كان الملعب مليئا لمناسبة رائعة، لكننا أفسدنا الاحتفال. لم نكن نرغب في افسادها لكن هذا ما حصل".

وأمل مبابي في ان يتمكن ناديه من التتويج باللقب القاري في المستقبل بقوله "أعتقد بان كثيرين يشككون لكني ما زلت مقتنعا بهذا المشروع. أنا واثق من قدرتنا على تحقيق شيء ما لأن أنصار الفريق يقومون بمساندتنا وأمل ان يستمروا في ذلك".

وأكد مبابي بقاءه في صفوف نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل "أعتقد بأني ساستمر هنا. هذا الأمر مؤكد. مع هذا الخروج وما خلقه من مشاكل، لا اريد ان أفاقم الأمور من خلال وضعي الشخصي وبالتالي الامور واضحة تماما في هذا الشأن".

ومنذ انتقال ملكية نادي باريس سان جرمان الى قطر عام 2011، لم ينجح في بلوغ الدور نصف النهائي من عصبة أبطال أوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS