ADVERTISEMENTS

حارث يحترم قرار مدربه ويوضح سبب الغياب

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 11 مارس 2019 - 11:41

 خسر شالك مباراته أمام فيردر بريمن 2 – 4 يوم الجمعة الماضي برسم الدورة 25 من منافسان البطولة الألمانية، وهي الخسارة الثالثة على التوالي للنادي الألماني الذي تراجع إلى المركز 14.

ولم يشارك الدولي المغربي أمين حارث خلال هذه المباراة كما لم يشارك أيضا زميله ومواطنه حمزة منديل.. لكن حارث احترم قرار مدربه بعدم الاعتماد عليه في هذه المباراة، وأظهر أنه مع شالك قلبا وقالبا، وقد كتب قبل المباراة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "هيا يا أولاد، أنا وراء الفريق مائة في المائة". وأضاف: "عدم تواجدي اليوم في تشكيلة الفريق يعود إلى قرار المدرب، وأنا أحترم قراره".

وبعد نهاية المباراة بخسارة شالك عاد حارث وكتب عبر سحابه على "تويتر": "كوني لم ألعب أمام بريمن لا يعني أن المسألة انضباطية أو تأديبة.. المسألة  لها علاقة بكرة القدم وهذه هي الحقيقة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS