ADVERTISEMENTS

سان جيرمان يفكر في جلب مورينيو

المنتخب: وكالات الثلاثاء 12 مارس 2019 - 12:25

أكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع البرتغالي جوزي مورينيو، من أجل قيادة فريق الكرة خلال الموسم القادم.
وذكرت الصحيفة رغبة إدارة النادي الفرنسي في التضحية بالألماني طوماس توخيل المدرب الحالي للفريق، بعد الخروج المرير أمام مانشستر يونايتد في عصبة أبطال أوروبا.
وتوقعت أكثر من صحيفة أوروبية توقيع مورينيو مع ريال مدريد، لكن بيريز فاجأ الجميع بالتعاقد الرسمي مع زين الدين زيدان حتى عام 2022، لتزيد فرص البرتغالي مورينيو في الانتقال إلى نادي آخر، خصوصاً مع عدم رفضه التدريب في فرنسا كما أشار في حوار سابق.
يذكر أن إدارة النادي الفرنسي أقالت أكثر من مدرب بسبب الفشل في عصبة الأبطال، آخرهم الإسباني أوناي إيمري بعد الخروج أمام برشلونة وريال مدريد على التوالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS