ADVERTISEMENTS

تشكيل مكتب ولاية الدار البيضاء للجمعية المغربية للصحافة الرياضية

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 12 مارس 2019 - 14:06

بعد نجاح الجمع العام التأسيسي لفرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بولاية الدار البيضاء الكبرى، ومنح صلاحية تشكيل المكتب التنفيذي للزميل محمد الروحلي الذي انتخب بالإجماع لهذا الفرع  الحيوي بالنسبة للجمعية الأم، تم تشكيل لائحة المكتب واختيار رؤساء وأعضاء اللجان التابعة له.
 جاء ذلك بعد نقاش عميق، وربط اتصالات مع مختلف الأطراف، وتبادل وجهات النظر مع الزميلات والزملاء المنتمين للجمعية المغربية للصحافة الرياضية. 
 ويتشكل المكتب التنفيذي من 17 عضوا، كما تم تحديد ثماني لجان تضم عددا من الزميلات والزملاء المنتمين للجمعية، والذين يمثلون أغلب وسائل الإعلام مكتوبة ومسموعة ومرئية وإلكترونية.  
وتم أيضا اختيار رؤساء اللجان التي ستواكب عمل المكتب التنفيذي خلال المرحلة القادمة، حيث تم تركيبها وتكوينها وفق مقاييس تمكنها من الشروع في  نشاطاتها، في أفق أن يقدم رؤساء هذه اللجان مقترحات برنامج العمل قصد المصادقة عليها.
   ويتعلق الأمر بلجنة العلاقات العامة والشؤون الاجتماعية، ولجنة السمعي البصري والإلكتروني، ولجنة القوانين والأخلاقيات، ولجنة التكوين، واللجنة النسوية، ولجنة الرياضة والتنشيط، ولجنة الذاكرة والتوثيق، ولجنة المصورين. 
 كما سيتم أيضا إحداث لجنة من الأعضاء الشرفيين، سواء من الزملاء الذين سبق أن تحملوا المسؤولية داخل الجمعية الأم، أو زملاء محترمين ممن يتمتعون بوزن واحترام ومكانة اعتبارية داخل الأوساط الرياضية عموما، والإعلامية على وجه الخصوص.
الرئيس : محمد الروحلي (بيان اليوم). 
نواب الرئيس : مراد المتوكل ( الاتحاد الأفريقي للصحافة الرياضية).
محمد أبو السهل : (م. ف.م.)
سعيد الشراط : (العالم الرياضي)
غزلان السولامي  : (قناة الرياضية)
نورالدين لكرف : (الصباح)
محمد أمين حامد  : (اوريزون تيفي)
يوسف أبو العدل  : (الأخبار)
الكاتب العام  : جمال اسطيفي  (المساء)
نائبه: جمال واعلام  : (القناة الثانية)
أمين المال : محمد صميت : (راديو مارس)
نائبه : مولاي أحمد البلغيثي : (ليكونوميست)
المستشارون : آمال بلحاح (هسبور)، هجر توفيق  (360)، حسن بامو  (الرياضية)، محمد زايد (البطولة)، رياض الغازي  (الديربي الرياضي)، إبراهيم العماري (الاتحاد الإشتراكي)، يوسف حيداوي (أصوات).
تركيبة اللجان
لجنة العلاقات العامة والشؤون الاجتماعية: محمد أبو سهل، حنان الشفاع، حسن لحمادي، كمال الإدريسي، جيهان جاهوري، ليلى منجم، خالد أزدون، فدوى لمرابطي، سعيدة العلوي، عبد المجيد بنهاشم.
 لجنة التكوين : أمين بيروك، إدريس أوهاب، شكري العلوي، سعيد رزكي، حميد الرويسي، محمد شروق،  حسن فاتح، سارة زروال، بوشعيب النعامي، أحمد طلال.
 اللجنة الرياضية : نور الدين الركراكي، هشام بوشعيب، العقيد درغام، أمين لمنور، حكيم باهشار، إبراهيم بولفضايل، عبد المالك يميني، سعد مفتكر.
لجنة القوانين والتأديب : عزيز القبا، رشيد لبشير، عزيز قبلاوي. 
اللجنة النسوية : دنيا سراج، سهام كاليف، أميرة مكرم، سارة مجاهد، دانيال فرانس انغولو، مروى الجرموني، سارة فايق.
لجنة السمعي البصري والإلكتروني: هشام لحفيظ،  حليمة هشيكة، أمينة المودن،  لطيفة زاكي،  يوسف الشاني، محمد بوتوزاز، عماد ارزكي، عادل المسعودي، محمد الكرضة، جودا يونس، عبد المجيد بلكابوس، كريم مراد، المهدي صوابن، على بلعياشي.
لجنة الذاكرة والتوثيق: عبد العزيز بلبودالي، سعيد هندي، عادل بنمالك، عبد الله غلالي، أحمد الخياط، محمد خالص.
لجنة المصورين: كريم فيزازي، أحمد مكاو، ياسين التومي، إبراهيم توكار، فدوى ناصر، كريم مدواري، المهدي مرياش، مؤنس توفيق، مصطفى الشرقاوي، عيسى الساوري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS