ADVERTISEMENTS

رئيس أتلتيكو مدريد: لن نتهاون ضد يوفنتوس

المنتخب: وكالات الثلاثاء 12 مارس 2019 - 14:49

 أكد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو، الثلاثاء أن فريقه وعد "منذ فترة طويلة" بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في ملعبه واندا ميتروبوليتانو، ووصف مباراة الليلة أمام يوفنتوس بأنها أحد أهم المواجهات في هذا الموسم.

وقال سيريزو لوسائل إعلام في الفندق، الذي يقيم به الفريق في تورينو "لدينا الرغبة وهي الوصول للنهائي واللعب على ملعبنا، وهو شيء وعدنا به منذ فترة طويلة، وسنرى إذا كان يمكننا تحقيق ذلك".

وأضاف "اليوم سيكون نقطة مهمة من اجل الوصول للنهائي"، محذرا من أن فريقه لا يجب أن يتهاون رغم الفوز ذهابا بثنائية نظيفة.

وتابع "ستكون مباراة مهمة، ربما الأهم في كل الموسم، لدينا الأفضلية ولكن لا يجب التهاون، نتمنى أن تكون مباراة جيدة وأن نكون نحن الفائزين".

وقلل سيريزو من إشارة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في مباراة الذهاب، حين أشار إلى فوزه بخمس بطولات دوري أبطال بعد خسارته أمام أتلتيكو.

وقال رئيس النادي المدريدي "كريستيانو لاعب كبير وعظيم ويدافع عن النادي الذي يلعب له، إنه خطير جدا وأعتقد أنه سيقدم نتيجة جيدة هنا ليوفنتوس".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS