ADVERTISEMENTS

نجوم ريال مدريد هم من رفضوا عودة مورينيو

المنتخب: وكالات الأربعاء 13 مارس 2019 - 11:44

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نجوم ريال مدريد رفضوا بشكل قاطع عودة جوزي مورينيو إلى تدريب الفريق من جديد، بعد إعلان إسمه ضمن المرشحين من جانب إدارة النادي الإسباني.
وكشفت الصحيفة عن اجتماع عاصف عقده راموس باللاعبين الكبار داخل غرفة الملابس، ليحصل على إجماع منهم على عدم رغبتهم في عودة مورينيو من جديد لقيادة ريال مدريد خلفاً لسولاري.
ودخل البرتغالي في صدام قوي مع عدد من لاعبي الريال إبان فترة تولية منصب قيادة الفريق قبل سنوات، ليُبعد إيكر كاسياس عن التشكيلة الأساسية تماماً، ويقلل كثيراً من سطوة ونفوذ راموس داخل الفريق حتى رحيله في صيف 2013.
يذكر أن ريال مدريد أعلن بشكل رسمي تولي زيدان قيادة الفريق حتى صيف 2022، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ونصف دون الكشف عن الراتب السنوي للمدرب الفرنسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS