ADVERTISEMENTS

ميسي يشيد برونالدو

المنتخب: وكالات الخميس 14 مارس 2019 - 10:13

 لم يتردد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في الإشادة بمنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه الجديد جوفنتوس الإيطالي على تأهلهما بجدارة إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولحق برشلونة بجوفنتوس إلى دور الثمانية بعد الفوز على ليون الفرنسي 5 / 1 أمس الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
وقال ميسي ، بعد المباراة: "كان رونالدو وجوفنتوس مثيرين للإعجاب (في مواجهة أتلتيكو مدريد) . كانت مفاجأة كبيرة أن يتأهل جوفنتوس على حساب أتلتيكو. كنت أتوقع أن يكون أتلتيكو أقوى من هذا. جوفنتوس يمتلك إمكانيات عالية كما أن كريستيانو قدم ليلة ساحرة".
وعن مباراة برشلونة أمام ليون مساء أمس، قال ميسي إن برشلونة عانى بعض الشيء عندما كانت النتيجة لصالحه بتقدمه 2 / 1 على ليون ولكن الحظ حالفه بتسجيل الهدف الثالث ليستعيد الفريق هدوءه.
وأوضح ميسي أن برشلونة حرص على التركيز الشديد في المباراة منذ بدايتها كما تناقل الكرة بشكل جيد بعدما تقدم بالهدف الأول ليقدم أفضل مستوياته في هذه الفترة.
وأكد : "عندما تقدمنا 3 / 1 ، وجدنا مساحات واسعة وكانت الفرصة سانحة أمامنا للاستحواذ على الكرة والانطلاق بها".
وأشار ميسي إلى أن هدفه الثاني في المباراة وهو الثالث لبرشلونة منح الفريق بعض الاطمئنان والارتياح وساعده على إنهاء المباراة بشكل قوي وتسجيل هدفين آخرين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS