ADVERTISEMENTS

اولترا "إيغلز" المساند للرجاء يواسي مسلمي نيوزيلندا

المنتخب: م. النابلسي الجمعة 15 مارس 2019 - 21:01

بدوره قام الفصيل المساند للرجاء البيضاوي "أولترا ايغيلز" بتعزية ومواساة مسلمي نيوزيلندا إثر وفاة 49 مسلما كانوا ضحية لعمل إجرامي وارهابي قام به شخص عنصري حاقد على الإسلام والمسلمين.

ومن خلال تضامنها النبيل قام ذات الفصيل بنشر بلاغ في الموضوع عبر حسابه بالموقع الازرق "فايسبوك"، جاء فيه:

تعزية و مواساة :

عزاؤنا لكل مسلمي نيوزيلاندا على مصابهم، وندين بشدة هذا العمل الإرهابي المتوحش، ندعو الله أن يتغمدهم برحمته و يحسبهم شهداء عنده .

رحم الله جميع موتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها .

قال الله تعالى: ﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ﴾ [آل عمران: 169].

قال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [البقرة:114].

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS