ADVERTISEMENTS

غاموندي: متفائلون لتحقيق الإنتصار وتحقيق التأهل لدور الربع

المنتخب: م. أحجيب ع: الصالحي السبت 16 مارس 2019 - 15:57

مباراة صعبة تلك التي وصفها المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي مدرب فريق حسنية اكادير عندما يواجه فريق نهضة بركان يوم غد الأحد برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

و أضاف قائد سفينة الغزالة السوسية في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة ؛ أن الفريق السوسي عازم على تحقيق نتيجة الإنتصار بتركيبته البشرية المتواضعة و بالغيابات الوازنة التي يعاني منها على جميع المستويات ، و كذا من قوة الخصم الذي حقق التأهل مسبقا و الذي سيدخل المباراة بكل أريحية دون أي ضغوط.

واختتم غاموندي معرض حديثه بدعوة الجمهور السوسي للحضور بكثافة لمساندة الغزالة لتحقيق الوصافة و التأهل لدور الربع بعيدا عن كل التعقيدات و الحسابات التي ستغير مجرى ترتيب فرق المجموعة. 

يشار فقط إلى أن المباراة ستجرى يوم غذ الأحد؛ بمركب ادرار بمدينة أكادير على الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي؛ وذلك برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS