ADVERTISEMENTS

سجل ميسي ينقصه انتصار واحد

المنتخب: وكالات الأحد 17 مارس 2019 - 14:09

يواصل ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني تسجيل الأرقام القياسية، على الرغم من بلوغه سن 31، فبعد الانتصار على ليون الفرنسي، الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أصبح عدد ضحايا البرغوث الأرجنتيني 84 فريقاً من مختلف الدول.
وبحسب صحيفة "دايلي ميل" فإن ميسي حقق 476 انتصاراً في 673 مباراة (71%)، خلال 15 عاماً بقميص برشلونة، معادلاً رقم زميله السابق الإسباني تشافي هيرنانديز (767 مباراة)، وكانت أكثر الفرق التي هزمها ميسي هو فريق إشبيلية بـ 28 فوزاً.
وعلى الرغم من سجله المذهل إلا أن ميسي فشل في الفوز على منافس واحد من بين كل الفرق الـ 85 التي واجهها، وهو فريق صغير يدعى يو دي أيه غرامينت، ويقبع في دوري الدرجة الثانية في مقاطعة كطالونيا الإسبانية، إذ التقيا في بطولة كأس الملك موسم 2004ـ2005،عندما كان يلعب ضمن فرق الدرجة الثانية، وخسر ساعتها برشلونة بهدف نظيف في مفاجأة مدوية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS